تقصير فاضح لوزارة الخارجية اللبنانية…لبنان لم يبرم بعد إتفاقية “ميناماتا”

د. ناجي قديح
للمرة الثالثة نتناول هذا الموضوع، ما يدل على تقصير فاضح من قبل وزارة الخارجية اللبنانية، التي يتوجب عليها إيداع قانون إبرام اتفاقية “ميناماتا” بشأن الزئبق لدى مكتب الشؤون القانونية في المقر الرئيس للأمم المتحدة في نيويورك Office of Legal Affairs at the UN... read more

رياض سلامة.. التحديات الكبيرة

حسن مقلد
بعد جدل استمر لأشهر، وحملات وحملات مضادة، وانقسامات ووعود، قضي الامر وجرى تعيين رياض سلامة حاكماً لمصرف لبنان لمدة ولاية جديدة اي ست سنوات. يقول المثل الشعبي عندنا “راحت السكرة واجت الفكرة”، وبدأت المرحلة الاصعب الآن في مواجهة استحقاقات ليست كقالب الحلوى... read more

رياض سلامة.. التحديات الكبيرة

حسن مقلد
بعد جدل استمر لأشهر، وحملات وحملات مضادة، وانقسامات ووعود، قضي الامر وجرى تعيين رياض سلامة حاكماً لمصرف لبنان لمدة ولاية جديدة اي ست سنوات. يقول المثل الشعبي عندنا “راحت السكرة واجت الفكرة”، وبدأت المرحلة الاصعب الآن في مواجهة استحقاقات ليست كقالب الحلوى... read more

تقصير فاضح لوزارة الخارجية اللبنانية…لبنان لم يبرم بعد إتفاقية “ميناماتا”

د. ناجي قديح
للمرة الثالثة نتناول هذا الموضوع، ما يدل على تقصير فاضح من قبل وزارة الخارجية اللبنانية، التي يتوجب عليها إيداع قانون إبرام اتفاقية “ميناماتا” بشأن الزئبق لدى مكتب الشؤون القانونية في المقر الرئيس للأمم المتحدة في نيويورك Office of Legal Affairs at the UN... read more

Alfa 4G+ 728x90px Greenarea

قضية اليوم

كافة القضايا

عرب و متوسط

كافة الأخبار

الناشر: الشركة اللبنانية للاعلام والدراسات.
رئيس التحرير: حسن مقلد


استشاريون:
لبنان : د.زينب مقلد نور الدين، د. ناجي قديح
سوريا : د.أكرم سليمان خوري
مصر : أحمد الدروبي
مدير التحرير: بسام القنطار

مدير اداري: ريان مقلد
العنوان : بيروت - بدارو - سامي الصلح - بناية الصنوبرة - ص.ب.: 6517/113 | تلفاكس: 01392444 - 01392555 – 01381664 | email: info@greenarea.me

Pin It on Pinterest

Share This
اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

Join our mailing list to receive the latest news and updates from our team.

We promise, we won't spam you!

You have Successfully Subscribed!